دولة فلسطين

هيئة مكافحة الفساد

PALESTINIAN ANTI-CORRUPTION COMMISSION

مكافحة الفساد تختتم تدريباً متخصصاً في الصياغة التشريعية
2022/07/21

في إطار إيلاء الهيئة اهتماماً جاداً بضرورة رفع قدرة وكفاءة موظفي الهيئة في مجال الصياغة التشريعية والقانونية، وزيادة خبراتهم العملية والعلمية بما ينعكس إيجاباً على مستوى أداء وعمل الهيئة.

اختتمت وحدة الشؤون القانونية في الهيئة اليوم، الموافق 21/7/2022 تدريباً متخصصاً في الصياغة التشريعية والقانونية، بحضور رئيس الهيئة معالي الأستاذ رائد رضوان ونائبه الأستاذ جمال قاش، ورئيس وحدة الشؤون القانونية ا. أسامة السعدي.

وأكد أ. رضوان على أهمية مثل هذه التدريبات في رفع كفاءة الكادر القانوني في الهيئة في مجال الصياغة التشريعية والقانونية كونها تمثل جانب إنفاذ القانون من عمل الهيئة، مشدداً على أهمية تبادل الخبرات ونقل المعرفة في هذا المجال، وضرورة الاستمرار في تنفيذ تدريبات متخصصة في جوانب عمل الهيئة.

وتناول التدريب والذي استمر ل 10 لقاءات بواقع 20 ساعة تدريبية وأداره مدير دائرة الرأي القانوني في الهيئة أ. عبد الله نواهضة، عدة مواضيع أهمها، مبادئ حول الصياغة التشريعية، تدريب المشاركين على دليل الصياغة التشريعية المعتمد من مجلس الوزراء، إعداد التقارير الإدارية بالإضافة لكيفية إعداد الاجتماعات الرسمية وآلية توثيقها.

ومن الجدير ذكره أن هذه الدورات تأتي في إطار المبادرات التي تساهم في تطوير أداء كوادر موظفي الهيئة والتي تنسجم مع خطط الهيئة التشغيلية والاستراتيجية.


البوم الصور