دولة فلسطين

هيئة مكافحة الفساد

PALESTINIAN ANTI-CORRUPTION COMMISSION

رضوان يستقبل سفير دولة الأردن لدى فلسطين ويبحث معه سبل التعاون المشترك
2022/11/28


استقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي الأستاذ رائد رضوان، اليوم الإثنين 28 تشرين أول 2022، سفير دولة الأردن لدى فلسطين عصام البدور، وبحث معه سبل تعزيز التعاون وأفاق العمل المشترك بين الجانين.

وأكد أ. رضوان حرص الهيئة على تطوير العلاقة التشاركية بين الجانبين خاصة في المجالات ذات العلاقة بمكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة والشفافية والمساءلة، مشددا على سعي الهيئة تعزيز سبل التعاون المشترك مع الجهات الأردنية النظيرة المختصة بالوقاية من الفساد ومكافحته، وذلك بهدف تبادل الخبرات بين الجانبين.

وأوضح ان الجهود الفلسطينية في مكافحة الفساد تمثل تجربة فريدة من نوعها سيما ان جهود تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد يتم تنفيذها رغم وجود الاحتلال الإسرائيلي الذي يمثل العائق الرئيسي على استكمال هذه الجهود.

وأطلع أ. رضوان السفير الأردني على أبرز إنجازات الهيئة على مستوى جهود تعزيز النزاهة وتدابير الوقاية من الفساد، مثمناً الدور الكبير التي تلعبه دولة الأردن في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

من جانبه أشاد السفير الأردني عصام البدور بإنجازات الهيئة، والجهود الكبيرة التي تبذلها على الرغم من كافة الصعوبات السياسية التي تواجهها، مؤكدا حرصه على استثمار هذا اللقاء لتطوير العلاقة وآفاق التواصل بين هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية ونظيرتها الأردنية.

وعبر عن سعادته بهذا اللقاء، مشيراً إلى استعداده التام لبذل كافة جهوده في سبيل تعزيز العمل المشترك وتبادل الخبرات بين هيئة مكافحة الفساد ونظيرتها الأردنية، خاصة وأن جريمة الفساد جريمة دولية عابرة للحدود وبحاجة ماسة لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي للقضاء عليها، وتمنى التوفيق والنجاح لهيئة مكافحة الفساد في جميع أنشطتها وخططها، وبخاصة مؤتمرها الدولي القادم.

البوم الصور